Top latest Five دورات تكنولوجيا التعليم Urban news

Wiki Article



يقدم هذه الدورة التدريبية ياسمين الباز هي خبيرة متخصصة بمجال الخطابة والخطاب التنفيذي ومحمد مخيمر وهو متخصص في تصميم البرامج التدريبية و تطبيقها باحترافية و فاعلية.

إدارة الاعمال اختبار المنتج والمتجر الإلكتروني

لقد قمت بالاشتراك مسبقا باستخدام هذا البريد الإلكتروني

حصل وظيفتك المجتمع للمدارس عن البرنامج الحل الشامل للمدارس لإدارة عملية التطوير المهني للمعلمين لوحة المتابعة المباشرة مستقبل مشرق لمدرستك من خلال أداء أفضل لمعلميك التعلم عزز مهارات المعلمين الوظائف منصة التوظيف الأولى للمعلمين في الشرق الأوسط المجتمعات مجتمع خاص بالمدارس الأسعار لأن الاستثمار المهني في المعلمين هو استثمار في مستقبل المدرسة المعرفة

شارك قمنا بتصميم كافة دوراتنا الإلكترونية لمساعدتك على تطوير مهاراتك في أي وقت وأي مكان سجل اليوم وانضم للدورة التي تناسب اهتماماتك سواء كانت وظيفية او عامة.

• مراعاة الإشارة إلى المراجع والمصادر المستخدمة داخل النظام .

تم تصميمه لتخصيص تجربة التعلم للطلاب ، ويستخدم رؤى تعتمد على البيانات لتقديم محتوى وتقييمات مخصصة ، مما يساعد الطلاب على إتقان المواد بالسرعة التي تناسبهم.

أهم ثلاثة أشياء يجب أن تتوافر في الكمبيوتر الشخصي لدى كل طالب

اكتشف المنح الدراسية والتدريبات الداخلية وفرص العمل للطلاب.

الفجوة الرقمية: الفجوة بين أولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا والإنترنت وأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إليها

استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأكثر فعالية في سياقات التعلم المختلفة.

يقدم هذه الدورة ثلاثة مختصين في التطوير المهني للمعلمين وأولهم د. هبة الدغيدي وهي أستاذ مشارك في المناهج وطرق تدريس العلوم شاهد المزيد بكلية التربية للدراسات العليا بالجامعة الامريكية.

العلوم الهندسية الرسم الهندسي بين الحاضر والمستقبل

إدارة الاعمال وكيل حجز وإصدار تذاكر للخطوط الجوية - تَواصل تَصِل

Report this wiki page